9a99ed7a 010a 47bb 8b23 8303b7ca96b8

 

أشاد رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد، بجهود الكوادر البشرية للجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في مختلف الكليات والدوائر، خلال فترة جائحة كورونا وما فرضته بالتوجه نحو التعليم عن بعد.

وأضاف خلال تكريمه مساعد مدير مركز التعلم الالكتروني ومصادر التعليم المفتوحة الدكتور أحمد كليب، بمبادرة من كلية العلوم ، لجهوده الكبيرة التي قدمها من خلال مركز "التعلم الالكتروني" خلال جائحة كورونا، ودوره في خدمة جامعة اليرموك وزملائه من أعضاء الهيئة التدريسية وتفاعله الدائم مع الطلبة و استفساراتهم، وحل مشاكلهم التي كانت تعترضهم أثناء سير المحاضرات والامتحانات، بما يُجسد صدق انتمائه لجامعته ووطنه.

وشدد مساد، على أهمية المضي قدما في تطوير البنية التحتية لجامعة اليرموك فيما يخص تكنولوجيا المعلومات وامكانيات التعلم الإلكتروني، وتطوير المختبرات وتزويدها بأحداث البرامج التعليمية اللازمة لهذا النوع من التعليم، إضافة إلى البناء على مهارات الزملاء أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في هذا المجال من خلال دورات تدريبية متخصصة.

من جانبه، عبر كليب عن شكره لرئيس الجامعة وهذه اللفتة بتكريمه، مؤكدا أن هذا الجهد ليس جهده فحسب وإنما جهد زملائه في مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة، الذين تضافر عطائهم وعملهم في بوتقة واحدة، كان هدفها الأسمى استمرارية العملية التعلمية وعدم توقفها بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضتها الجائحة.

وأكد كليب، أن هذا التكريم يمثل حافزا له ولبقية زملائه في المركز، لمواصلة العمل والإبداع وتقديم كل ما بوسعهم لتواصل جامعة اليرموك، حضورها وتميزها الاكاديمي، شاكرا كلية العلوم على هذه المبادرة وما تمثله من دافعية لمزيد من العطاء لخدمة الجامعة وكلياتها المختلفة.

كما واثنى كليب على جهود زملائه في المركز كل من مدير المركز الدكتور سامر سمارة، و أحمد الزيوت و سامي قوصيني و مهند عرسان من قسم الخدمات الإلكترونية، و وسام أبو هيفاء و شفاء ربابعة و سليمان الزبيدي من قسم الامتحانات المحوسبة، والدكتور علاء المخزومي من قسم البرامج الإلكترونية.

وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الدكتور موفق العموش، وعميد كلية العلوم الدكتور خالد البطاينة، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب- مدير مركز التعلم الالكتروني ومصادر التعليم المفتوحة الدكتور سامر سمارة، ومديرة دائرة الرئاسة علا شاكر، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني.

 

c1fa3cf2 ae79 45ac 9ae8 1e595f9fd16f

0
0
0
s2sdefault