thalji1

التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي، ممثل مؤسسة دويتشه فيله DW (الإذاعة الدولية لألمانيا) السيد حازم ثلجي، وتأتي هذه الزيارة لبحث سبل التعاون بين الجانبين بما يخدم طلبة كلية الإعلام باليرموك.

وأكد كفافي في بداية اللقاء أن اليرموك تفتح أبوابها على الدوام لمختلف أشكال التعاون بما يخدم العملية التعليمية في الجامعة ويحقق الاستفادة لطلبتها سواء في الجانب النظري أو العملي، مشيرا إلى أن خريجي اليرموك من مختلف الكليات قد أثبتوا جدارتهم وكفاءتهم في مختلف المواقع التي تقلدونها داخل الأردن وخارجه وكانوا خير سفراء لليرموك وعكسوا الصورة المتميزة لها.

وأشار كفافي إلى استعداد الجامعة ممثلة بكلية الإعلام للتعاون مع مؤسسة دويتشه فيله من خلال البرنامج التعاون الذي تسعى المؤسسة إلى تنفيذه في مختلف كليات الإعلام بالوطن العربي، لافتا إلى إمكانية  تأطير هذا التعاون من خلال مذكرة تفاهم من شانها توفير فرص تدريبية  لطلبة الإعلام باليرموك في مختلف وسائل الاعلام الألمانية.

بدوره أشار الثلجي وهو ممثل مؤسسة دويتشه فيله في الأردن وفلسطين والعراق، إلى أن اليرموك ستكون أولى الجامعات التي سيطبق فيها برنامج التعاون حيث ستقوم مؤسسة DW بتقديم اشتراكات مجانية في وكالة الأنباء الألمانية لطلبة الإعلام، كما ستقوم بتنفيذ مسابقات لطلبة الكلية وتقديم مجموعة من المعدات والأجهزة الخاصة بالعمل الإعلامي للفائزين، مشيدا بالمستوى الأكاديمي المتميز لخريجي اليرموك من كلية الإعلام الذين أثبتوا كفاءاتهم وقدراتهم في مجال العمل الإعلامي.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبد الحق، ومستشار رئيس الجامعة الدكتور عبدالحليم الشياب، وعميد كلية الإعلام الدكتور علي نجادات، ورائد الحليق من مؤسسة دويتشه فيله.

thalji2

0
0
0
s2sdefault