ta55as1

رعى نائب رئيس جامعة اليرموك لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أنيس الخصاونة تخريج المشاركين في ورشة التهيئة لأعضاء هيئة التدريس الجدد والبالغ عددهم 26 عضو هيئة تدريس من مختلف الكليات بالجامعة.

وهنأ الخصاونة المشاركين لانضمامهم لأسرة اليرموك، داعيا اياهم للمحافظة على سمعة الجامعة الأكاديمية من خلال ايلاء العملية التدريسية جل اهتمامهم ومواكبة كل ما هو جديد في مجال تخصصهم مما يسهم في رفع المستوى العلمي للطلبة، والقيام بمهامهم البحثية على أكمل وجه، مؤكدا حرص اليرموك على تشجيع باحثيها وتحفيزهم على الابداع والريادة في المجال البحثي.

وأشاد بجهود مركز الاعتماد وضمان الجودة الذي دأب على تنظيم هذه الورشة التي لها دور كبير في إعداد أعضاء الهيئة التدريسية وتمكينهم من القيام بدورهم التدريسي على أكمل وجه لاسيما وأن الورشة تضمنت مناقشة مجموعة من الموضوعات الهامة كالأنظمة والتعليمات المعمول بها بالجامعة، وتعليمات الترقية، وأخلاقيات البحث العلمي وغيرها من الأمور التي يتوجب على عضو هيئة التدريس أن يكون على دراية كاملة بها.

من جانبه ثمن مدير المركز الدكتور نضال الشريفين الدعم الذي توليه إدارة لمركز الاعتماد وضمان الجودة، موضحا أن تنفيذ هذه الورشة التدريبية يجسد فلسفة الجامعة القائمة على التحديث والتطوير لأداء أعضاء هيئة التدريس، حيث اشتمل برنامج الورشة على سلسلة من المحاضرات النظرية والعملية تناولت مواضيع مختلفة أكسبت الأعضاء الجدد المهارات الأساسية اللازمة في العملية التعليمية.

وبدورهم شكر المشاركون الجامعة لإتاحتها الفرصة وعقد هذه الورشة لما تشكله من أثر إيجابي في تطوير أدائهم التدريسي، مؤكدين حرصهم على القيام بمهامهم التعليمية والبحثية على أكمل وجه مما يسهم في المحافظة على المستوى العلمي والبحثي المتميز لجامعة اليرموك.

وفي نهاية الحفل سلم الخصاونة الشهادات للمشاركين في الورشة.

ta55as2

ta55as3

0
0
0
s2sdefault