sis ess 

elearning  Email 

Acad-Calendar    adminsis

 853333333333

جدد رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي اعتزاز جامعة اليرموك وافتخارها بجميع خريجيها، بوصفهم سفرائها في مواقع عملهم وأماكن تواجدهم، بما حققوه ويحققوه من حضور لافت في حياتهم العلمية و العملية، و جدارتهم واستحقاقهم لما وصلوا إليه من نجاجات، بعدما سلحتهم بالعلم والإيمان والإنتماء والولاء.

وأضاف خلال أستقباله رئيس نادي "سنابل اليرموك" زيد الحموري و عضو النادي ابراهيم حداد، أن جامعة اليرموك وضمن خطتها الإستراتيجية تسعى دائما وابدا لتعزيز وتعميق علاقاتها مع مختلف المؤسسات والجهات، وبالتأكيد خريجيها يمثلون ركنا أساسيا في مسيرتها ونهضتها، وعليه فقد أولت الجامعة أهتماما مباشرا بهؤلاء الخرجين، من خلال خدمتهم إدامة التواصل معهم، سواء أكانوا أفرادا أو هيئات وأندية تجمعهم.

وأشار كفافي إلى قرار مجلس الجامعة الأخير، بنقل قسم متابعة شؤون الخريجين من عمادة شؤون الطلبة إلى دائرة العلاقات العامة والإعلام، كخطوة هامة تعكس اهتمام الجامعة بخريجيها، من خلال افراد قسم خاص مستقل بكادره الإدراي، يتولى متابعة شؤونهم والتواصل معهم.

وأكد الحموري، اعتزاز النادي واعضائه بجامعتهم "اليرموك" التي غرست فيهم العلم والولاء والإنتماء، ومهدت الطريق أمامهم للعمل والإنجاز والإبداع، باعتبارها صاحبة الفضل والريادة في صقل شخصياتهم و تحفيزهم، متطلعين في الوقت نفسه لخدمتها والتفاعل معها وفتح قنوات مشتركة تحقق المنفعة وتبني على إنجازاتها وسمعتها الرائدة.

وعرض مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني أبرز الأفكار والخطط والبرامج التي تسعى جامعة اليرموك لتنفيذها من خلال قسم متابعة الخريجين في الدائرة، لتعزيز التواصل مع خريجي الجامعة، وبالتالي إيجاد شراكة حقيقة تخدم جامعة اليرموك ومسيرتها وتحقق أهدافها المتمثلة في التعليم والبناء و النهضة.

0
0
0
s2sdefault