3amadeh jdeed

أصدرت عمادة شؤون الطلبة عدداً خاصاً من جريدة طلبة اليرموك بمناسبة بعيد ميلاد سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني السادس والعشرين الذي صادف في الثامن والعشرين من حزيران الماضي، والأعياد الوطنية التي مرت ذكراها بين الخامس والعشرين من أيار إلى التاسع من حزيران الماضي.

  وقالت عميدة شؤون الطلبة الدكتورة أمل نصير إن هذه المناسبة السعيدة تعتبر محطة من المحطات التي يفتخر بها أبناء الوطن وبناته وشبابه والذين يكنون لصاحب السمو مشاعر الحب النابعة من قلوبهم حيث كانت لسموه معهم وما زالت الكثير من اللقاءات والحوارات المباشرة التي يؤكد لهم فيها حفظه الله أنهم قوة فاعلة ومؤثرة في المجتمع الأردني وأنهم محط رعاية واهتمام وتشجيع جلالة الملك.

تضمن العدد الكثير من المحاور والمواضيع الخاصة بالأعياد الوطنية وعيد ميلاد ولي العهد حيث أُفتتح العدد بكلمة للدكتور زيدان كفافي رئيس الجامعة بمناسبة عيد الجلوس الملكي قال فيها" إن عيد الجلوس الملكي ذكرى عزيزة تستوقفنا في كل عام ونعيشها بمزيج من المعاني والمشاعر والأحاسيس الجياشة والدلالات المتنوعة المستمدة من بصيرة جلالته الذي يرى أن العمل والإخلاص به يأتيان في مقدمة الإشارات الدالة على حب الوطن والانتماء إليه".

  وفي كلمة افتتاحية لها قالت نصير" في مثل هذه المناسبات الوطنية يتم استرجاع المعاني الجوهرية للعمل والتضحية والوحدة الوطنية التي أسس لها قادة بنو هاشم، وكيف أنها ساهمت بشكل كبير وأساسي في إعلاء صروح النهضة والعمران فوق كل شبر من ثرى المملكة".

 واشتمل العدد تقريرا موسعاً حول المناسبات الوطنية "عيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى، وكذلك تقريراً شاملاً عن عيد ميلاد ولي العهد السادس والعشرين، بالإضافة إلى العديد من مشاركات الطلبة الذين عبروا بكلماتهم الصادقة عن محبتهم واعتزازهم بسمو ولي العهد الذي أطلق عشرات المبادرات التي استهدفت الشباب وتحفيز طاقاتهم وابداعاتهم وتنمية مواهبهم.

    وذكرت نصير أن العمادة تواصل إصدار جريدة الطلبة بنسختها الالكترونية التي أصبحت تشهد إقبالاً كبيراً من الطلبة على إثرائها في موضوعات ثقافية وفنية وأدبية ووطنية متنوعة.

0
0
0
s2sdefault