bank

 

شدد رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي على العلاقة الوطيدة والمتجددة التي تجمع جامعة اليرموك و بنك القاهرة عمان، والتي تمتد لعقود طويلة من التعاون بما يحقق الصالح العام وخدمة مسيرتها الاكاديمية والتنموية.

وأَضاف خلال استقباله المدير العام لبنك القاهرة عمان كمال البكري والوفد المرافق له، بحضور رئيس مجلس الأمناء الدكتور خالد العمري، ان جامعة اليرموك تنظر لهذه الشراكة مع بنك القاهرة عمان، انطلاقا من الرؤية الملكية السامية لتعزيز التعاون ما بين القطاعين العام والخاص، وتجسيدها عمليا والبناء عليها، بما يحقق رسالة الجامعة وأهدافها في التعليم وخدمة المجتمع.

وأشار كفافي إلى أن جامعة اليرموك، نجحت خلال جائحة كورونا في تقديم صورة مشرقة للإنجاز والنجاح ، من خلال التعامل معها واستثمار هذه "الجائحة" لتكون مرحلة للإنطلاق منها نحو التميز في التعليم عن بُعد، بما تؤكده الأرقام والإحصائيات الرسمية، ساعدها بذلك ما تمتلكه من بنية تحتية مؤهلة فيما يخص الجانب الرقمي و التكنولوجي، مما حقق لها الإستمرارية في العملية التعليمية وعدم توقفها.

ولفت إلى أن جامعة اليرموك وفي ضوء خطتها الإستراتيجية تتطلع لتعزيز مواردها المالية من خلال سلسلة من المشاريع الإستثمارية تحقق لها الوفرة المادية، لمساعدتها في النهوض والبناء على واقعها والتوسع في برامجها الاكاديمية، لتحقيق التميز والإبداع وتأكيد حضورها العلمي على المستويين الوطني والخارجي.

وأكد العمري على دعم مجلس الأمناء وتبنيه للخطط والبرامج التي تعكف رئاسة الجامعة على طرحها وتنفيذها، مبينا ان جامعة اليرموك تضطلع بدور اكاديمي وطني وتنموي منذ تأسيسها، وأن ما وصلت إليه الآن يمثل مرحلة افتخار يتطلب منا جميعا دعمها لتواصل مسيرتها الرائدة.

وتابع ان جامعة اليرموك مقبلة على سلسلة من المشاريع المميزة، فيما يخص كلياتها وبرامجها الاكاديمية، و بنيتها التحتية والاستثمارية، بما يكفل لها تحقيق رؤيتها وخطتها الشاملة الموضوعة.

من جانبه شدد البكري على أهمية التشاركية مع مؤسسة اكاديمية رائدة و مشهود لها بالسمعة والعراقة كجامعة اليرموك، متطلعا في الوقت نفسه لمزيد من التعاون في هذه العلاقة ما بين بنك القاهرة عمان والجامعة.

وأبدى البكري استعداد بنك القاهرة عمان للتعاون مع الجامعة في ايجاد شراكة استثمارية تنموية تحقق منفعة اقتصادية للجامعة، لتواصل رياديتها كصرح تعليمي نعتز به كأردنيين، لافتا إلى أن تحقيق التنمية وخدمة المجتمع هي مصلحة مشتركة لكل من جامعة اليرموك وبنك القاهرة عمان.

وحضر اللقاء عدد من المسؤولين في الجامعة وبنك القاهرة عمان.

0
0
0
s2sdefault