3mal ta6aw3e

برئاسة معالي وزير الشباب الدكتور فارس بريزات، شاركت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير في اللقاء التشاوري الثاني لإعداد دليل جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، الذي عقدته وزارة الشباب بهدف تحديد أسس عمل الجائزة التي أطلقتها مؤخرا ومرتكزاتها التي تضمن وجودها في مصاف الجوائز العالمية رفيعة المستوى.

وقالت نصير إن هذه الجائزة والتي تحمل اسم سمو الأمير الحسين ولي العهد حفظه الله الذي يولي العمل التطوعي والإنساني جل اهتمامه، من شأنها توحيد جهود العمل التطوعي التي تبذلها كثير من المؤسسات تحت مظلة واحدة ووجود عمل تطوعي نوعي يقدم الخدمة لمحتاجيها في المجالات المختلفة.

وأكدت، خلال الاجتماع الذي حضره ممثلي المؤسسات الوطنية الداعمة للعمل التطوعي، وعمداء شؤون الطلبة في الجامعات، وعدد من ذوي الخبرة والكفاءة في العمل التطوعي، أن جامعة اليرموك تضع كافة خبراتها وإمكاناتها في العمل التطوعي في خدمة الوزارة والجائزة، مشيرة للمسيرة القيمة التي تمتلكها الجامعة في مجال الأعمال التطوعية التي كانت  على  الدوام محور الكثير من الأنشطة الطلابية اللامنهجية التي تنفذها عمادة شؤون الطلبة طيلة العام الدراسي.

وقالت، إن اليرموك لن تأل جهدا في القيام بواجبها نحو طلبتها ومجتمعها ودعمهم للمشاركة في خدمة وطنهم والمساهمة في بناء المستقبل الأفضل للأردن في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

0
0
0
s2sdefault