shorta2881

التقى رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي، المقدم فرحان العموش من أكاديمية الشرطة الملكية، حيث تم خلال اللقاء بحث اجراءات استحداث ماجستير في الاعلام الأمني في كلية الاعلام بالجامعة بالتعاون مع الأكاديمية.

وأكد كفافي حرص اليرموك على خدمة وطننا الغالي من خلال مد جسور التعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية، بما يسهم في تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطن يرفد عملية التنمية المستدامة في كافة مجالات الحياة.

وأشار إلى استعداد اليرموك ممثلة بكلية الإعلام فيها للتعاون مع أكاديمية الشرطة الملكية في مجال استحداث ماجستير في الاعلام الأمني، نظرا إلى اهمية الإعلام في وقتنا الحاضر مع اختلاف وسائله المسموعة والمرئية والمقروءة والإلكترونية، بالإضافة إلى التعاون في مجال القانون كذلك.

ولفت كفافي إلى ضرورة تعزيز التعاون بين الجانبين من خلال عقد مجموعة من المحاضرات من شانها تعميق مفهوم المواطنة في نفوس شباب وشابات الوطن، وغرس حب الوطن لديهم.

بدوره قال العموش إن أكاديمية الشرطة تعتبر جامعة اليرموك خير شريك لها في ظل توجهها لاستحداث هذا النوع من الماجستير في الاعلام الأمني الذي بات أمرا ملحا نظرا للأحداث التي تعرض لها وطننا في الآونة الأخيرة، مشيرا إلى إمكانية عقد ورش العمل في مجال الاعلام الأمني وادارة الأزمات بالتعاون بين الجانبين، بهدف خدمة أبناء المجتمع الأردني وتوعيتهم بحقيقة ما يجري من أحداث أمنية على أرض الواقع.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الأستاذ الدكتور فواز عبدالحق، ونائب عميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات، ومدير العلاقات العامة والاعلام مخلص العبيني، والدكتور عمر مقابلة عضو مجلس أمناء الجامعة.

shorta2882

0
0
0
s2sdefault