amoooal  

 

    أعلنت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة امل نصير عن أسماء الطلبة أعضاء الهيئات الإدارية للأندية الطلابية للعام الجامعي 2019/2020، والبالغ عددها سبعة أندية هي النادي الطبي، ونادي الأردن أولاً، ونادي الإعلام، ونادي التراث الشعبي، والنادي الأدبي، ونادي الحوار والفكر، ونادي الثورة العربية الكبرى، مشيرة إلى إن جميع هذه الأندية قد حسمت بالتزكية.

 وقالت نصير إن العمادة فتحت باب الانتساب للأندية منذ الثالث من تشرين ثاني الماضي وحتى الرابع عشر منه، فيما تم فتح باب الترشيح للهيئات الإدارية لمدة يومين للثامن والتاسع عشر من الشهر نفسه، حيث ترشح 54 طالباً من بينهم طالبتين اثنتين، فيما بلغ عدد طلبة الهيئة العامة للأندية 1966 طالباً وطالبة، موضحة أن الشروط لم تنطبق على خمسة طلاب فقط.

    وبينت أنه تم تجميد ثلاثة أندية هي نادي الثقافة الجامعية، ونادي ذوي الاحتياجات الخاصة بسبب عدم انتساب أي طالب لأي منها، في حين لم تتحقق الشروط اللازمة لتفعيل نادي الالكترونيات بسبب انتساب 26 طالباً فقط الأمر الذي يعتبر مخالفة للتعليمات المعمول بها فيما يخص الأندية الطلابية مما أدى إلى اتخاذ قرار بتجميده هو الآخر.

  وأعربت نصير عن ثقتها بأن تشكل الأندية ذراعاً قوياً لعمادة شؤون الطلبة خاصة فيما يتعلق بخدمة الجسم الطلابي من خلال قيام الهيئات الإدارية لها بتنظيم الأنشطة اللامنهجية الهادفة إلى تنمية مهارات ومواهب وإبداعات الطلبة في مختلف المجالات مشيدة بوعي الطلبة وتفهمهم لطبيعة الدور الهام المطلوب منهم تجاه وطنهم وجامعتهم معتبرة ان الانخراط في نشاطات الأندية ينمي الإحساس بالمسؤولية ويوفر للطلبة منبراً حراً يستطيع الطالب من خلاله التعبير عن أفكاره ومواهبه ويسهم بالتالي في بناء وطنه ومجتمعه.

  وقالت إن الانتسابات للأندية والترشيح تمت بمنتهى السهولة واليسر وبأقصى درجات النزاهة والشفافية وتبعاً للتعليمات المنصوص عليها من حيث المدة المتاحة للانتساب والشروط الواجب توفرها في الطالب الذي يرغب بالترشح والمتمثلة بألا يقل معدله التراكمي عن الحد الأدنى المحدد في تعليمات منح درجة البكالوريوس وأن لا تقل المدة المتبقية لتخرجه من الجامعة عن 26 ساعة معتمدة، وأن يكون قد مضى على التحاقه بالجامعة فصلان دراسيان متصلان، وألا يكون قد صدر بحقه أية عقوبة تأديبية.

وتاليا اسماء الطلبة:

نادي الأدبي / تزكية

عبدالله علي خلف الشرمان، احمد حسن محمد الشرمان، يوسف أديب يوسف الشرمان، رشيد صبحي رشيد الجراح.

 

نادي التراث الشعبي / تزكية

مهند عبدالكريم خليف المسيلم، عبدالله محمود مقبل الحراحشه، مصطفى عصام غصاب القاضي، حمزة فارس خميس الخالدي، عمر قسيم محمد عليق، احمد سمير ابراهيم الشعلان.

 

نادي الحوار والفكر / تزكية

عدنان زكريا شعبان شعبان، مجاهد محمد محمود الفلاحات، براء محمد سليمان أبو حشمه، محمد خالد محمد الزبيدي، احمد عرفات رافع أبو الفول، عبدالله اسعد سالم فرج الله.

 

 نادي الأردن أولا / تزكية

هاني مصطفى حامد المصري، فضل احمد فضل ارشيدات، محمود اكرم طه الجنايده، قاسم محمد تركي الرشيدات، ياسين حسين محمود درابسه، محمد احمد محمد الحناوي.

 

 

نادي الثورة العربية الكبرى/ تزكية

احمد صبحي بركات الشويات، مصعب محمود يعقوب بني فواز، عبادة ياسر حامد القضاة، اياد عمران محمود بني عطا، أسامة فراس علي المومني.

 

نادي الإعلام / تزكية

غيث عامر حسن الشرع، محمد عادل مصطفى الايوب، احمد اياد عواد العبادي، نوفل فراس منصور العبدالعال، مصطفى عماد يوسف أبو سالم، عبدالله علي محمود العنزي، محمد عدنان محمد جرادات.

 

نادي الطبي  / تزكية

دانا سيف الدين محمود الرفاعي، سامر معيب صياح الصياحين، عرين فيصل امين حمد، احمد فراس احمد هنانده، فرات موفق أرشيد العموش، يزن محمود احمد الزغول، ربيع سليمان توفيق عبدالقادر، علي حسين علي الزعبي.

 

وقد انتسب لنادي الالكترونيات  26 طالب فقط، فيما لم ينتسب اي طالب لنادي الثقافة الجامعية، ونادي ذوي الاحتياجات الخاصة.

0
0
0
s2sdefault