WhatsApp Image 2019 11 28 at 12.14.18 PM

 

رعت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير فعاليات المبادرة الطلابية "همم يرموكية" التي نظمتها العمادة بالتعاون مع المبادرات الطلابية في الجامعة، بهدف تعريف طلبة الجامعة بأهداف وبرامج عمل كافة المبادرات والفرق الطلابية المسجلة لدى العمادة.

وأكدت نصير دعم العمادة لكافة المبادرات الطلابية والأنشطة التطوعية التي يتقدم بها طلبة الجامعة رغبة منهم بإقامة فعاليات تخدم المجتمعين الجامعي والمحلي، مشددة على أن العمادة تضع كافة إمكاناتها في خدمة الأنشطة الطلابية، لما تشكله من فرصة لبث الوعي بين الطلبة بأهمية استغلال وقت الفراغ وتحويله إلى وقت للإنتاج والإبداع.

وقالت إن العمادة لن تتوان عن الوقوق إلى جانب كل طالب وطالبة يشعر بحاجته للدعم والمساندة لنشر إبداعه في المجالات الثقافية والعلمية والإنسانية، داعية الطلبة للتواصل مع العاملين في العمادة وطرح مطالبهم وأفكارهم للحصول على الدعم ممكن.

من جانبه، أشار مدير دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة خليل الكوفحي، إلى أن تنفيذ الأنشطة الطلابية متاح لجميع طلبة الجامعة، داعيا الطلبة للمشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنفذها العمادة، والاستفادة من خدمات إتحاد الطلبة والأندية الطلابية، والفرق الفنية، والمرسم الجامعي وغيرها من الخدمات التي توفرها العمادة على مدار العام الجامعي.

وفي كلمة قدمتها إحدى الطالبات باسم المبادرات الطلابية، أشارت إلى سعي طلبة الجامعة من مؤسسي المبادرات الطلابية والفرق التطوعية إلى تنفيذ أنشطة وخدمات تترجم ولائهم وانتمائهم لجامعتهم ووطنهم وقيادتهم الهاشمية الحكيمة.

وفي نهاية الفعالية الذي حضره عدد من العاملين في العمادة وجمع كبير من طلبة الجامعة، سلمت نصير الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين في تنظيم الفعالية.

همم يرموكية مبادرة طلابية في اليرموك2

همم يرموكية مبادرة طلابية في اليرموك3

0
0
0
s2sdefault