"حجاوي اليرموك" تصدر العدد العاشر من نشرتها الدورية الإلكترونية تزامنًا مع اليوبيل الفضي– رابط

 

 a6c6b2e6 3b61 4534 ba05 4053e3b19a9e

 

أصدرت كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية في جامعة اليرموك العدد العاشر من نشرتها الدورية الإلكترونية باللغة الإنجليزية تزامنًا مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي.

وتضمن العدد مقالًا لرئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، تناول فيه المساعي الدؤوبة التي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني، على مدار السنوات الخمس والعشرين الماضية لتطوير التعليم العالي في الأردن، مشيرا إلى التزايد في عدد الجامعات الرسمية والخاصة، والتركيز على طرح برامج أكاديمية نوعية تواكب متطلبات سوق العمل واقتصاد المعرفة ووظائف المستقبل، إضافة إلى التطور الكبير في مجالات التعليم التقني والتعليم الطبي.

كما وتضمن العدد مقالًا لعضو المجلس الاستشاري الصناعي لكلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور فادي عبيدات، سلط فيه الضوء على العقبات التي يواجهها نظام التعليم العالي في الأردن والتي تعيق تنمية مجموعة قوية من المواهب المصممة خصيصًا لصناعة أشباه الموصلات الحيوية.

واستعرض عميد الكلية الدكتور موفق العتوم في كلمته الترحيبية أنشطة الكلية المختلفة خلال الأشهر الثلاثة الماضية والإنجازات التي حققتها الكلية خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى خطة العمل طويلة الأمد والهادفة إلى تطوير كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية.

وأضاف أن هذا العدد من النشرة، تضمن أيضًا التعريف بمجموعة جديدة من الخريجين والمتميزين من الكلية، بالإضافة إلى أنشطة الطلبة والكلية وأعضاء هيئتها التدريسية والإدارية.

 يمكن تصفح النسخة الإلكترونية من هذه النشرة الإخبارية من خلال هذا الرابط:

 

https://hijjawi.yu.edu.jo/images/docs/newsletter/issue10.pdf

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163