كلية الفنون الجميلة تنظم معرضا لمشاريع تخرج طلبة قسم الفنون التشكيلية – صور

4

رعى عميد كلية الفنون الجميلة الدكتور على الربيعات، افتتاح معرض مشاريع التخرج لطلبة قسم الفنون التشكيلية لتخصص "الرسم والتصوير" في جاليري الكلية، بحضور لجنة المناقشة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية.

وجال الربيعات في المعرض، واستمع إلى شروحات مفصلة عن الأعمال المقدمة من الطلبة، تناولت موضوعات تعالج الكثير من القضايا الإنسانية والاجتماعية والبيئية، بما يعزز مفهوم الهوية الوطنية والحضارية، بإشراف الدكتور محمد سالم.

وفي نهاية المعرض، أعرب الربيعات عن شكره للجان الفنية الداخلية والخارجية، وجهودها المقدرة والعظيمة في تقييم مشاريع التخرج، مثنيا في ذات السياق على ما قدمه الطلبة من أفكار وأعمال فنية، تحقق رؤية الكلية في تخريج كفاءات فنية مميزة.

وشارك في تقييم ومناقشة المشاريع أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الفنون الجميلة، كل من   الدكتور منذر العتوم، الدكتور إبراهيم الخطيب من الجامعة الأردنية والدكتور موفق السقار والدكتور محمد سالم مشرفاً.

2

21

15

20

17

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163