شطناوي يؤكد حرص اليرموك على رعاية طلبتها الوافدين ومتابعة شؤونهم

WhatsApp Image 2023 11 12 at 2.55.36 PM

أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور معتصم شطناوي أن الجامعة تولي طلبتها الوافدين جل رعايتها ومتابعتها، وأنها تسخر كافة إمكاناتها لتمكينهم من مواصلة دراستهم بكل يسر وطمأنينة، فهم ضيوف الأردن المكرمين.

وقال خلال لقائه ممثلي طلبة الجالية الإندونيسية الدارسين في الجامعة، إن عمادة شؤون الطلبة وبتوجيه من إدارة الجامعة تبذل جهودا كبيرة لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الطلبة الوافدين، وإيجاد البيئة الجامعية الجاذبة لهم، وإتاحة المجال أمامهم للمشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة، وتنفيذ الأنشطة الخاصة بهم بالتنسيق مع العمادة.

كما عبر الشطناوي عن فخر الجامعة بأن تكون وجهة الدراسة الجامعية للطلبة الاندونيسيين المشهود لهم بالتميز العلمي وحسن الخلق، معربا عن ترحيب الجامعة بهم وأمنياتها لهم بدوام التوفيق والنجاح، ومن ثم العودة الميمونة إلى بلدهم وأهلهم مكللين بالشهادات العلمية، ترافقهم أجمل الذكريات من بلدهم الثاني الأردن.

بدورهم، ثمن ممثلي الطلبة الإندونيسيين الدارسين في اليرموك اهتمام الجامعة بطلبة الجالية وحرصها على إحاطتهم بالرعاية الأسرية، ومتابعة كافة شؤون دراستهم في الجامعة وإقامتهم في الأردن، كما توجهوا بالشكر والتقدير إلى إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة معربين عن أمنياتهم للأردن وأهله بدوام التقدم والازدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

حضر اللقاء مساعد عميد شؤون الطلبة للطلبة الوافدين الدكتورة يارى النمري، ومدير دائرة الرعاية الطلابية في العمادة محمد السعد.

 WhatsApp Image 2023 11 12 at 2.55.36 PM 1

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163