اليرموك تستضيف حفل إطلاق مجلة "Horizon" الصادرة عن السفارة الإندونيسية في عمان

WhatsApp Image 2023 09 14 at 9.16.04 AM 1

استضافت جامعة اليرموك وبإشراف من عمادة شؤون الطلبة الحفل الذي نظمه طلبة الجالية الإندونيسية الدارسين في الجامعة لإطلاق العدد الأول من مجلة "Horizon"، الصادرة عن السفارة الإندونيسية في عمان وشارك في إعدادها مجموعة من طلبة الجالية، وذلك بحضور السفير الاندونيسي لدى الأردن أدي بادمو سارونو.

وفي كلمة له، أعرب سارونو عن اعتزازه بعمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين الأردن وإندونيسيا، كما أعرب عن سعادته لإقامة هذا الحفل في جامعة اليرموك، مقدما الشكر والتقدير للجامعة على اهتمامها الكبير والموصول بالطلبة الإندونيسيين الدارسين فيها، وحرصها الدائم على رعاية أنشطتهم وتلبية احتياجاتهم وتوفير أفضل سبل الرعاية لهم.

وثمن سارونو تعاون الجامعة واهتمامها الكبير باستضافة هذا الحفل لإطلاق العدد الأول من مجلة "Horizon" الذي يتحدث عن تاريخ جمهورية إندونيسيا وحضارتها.

بدوره، رحب نائب عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور رامي ملكاوي باسم رئيس وأسرة الجامعة بالسفير سارونو، وأعرب عن فخر الجامعة بطلبتها من الجالية الإندونيسية ودورهم في الأنشطة المختلفة.

وأكد على اعتزاز الجامعة بوجود ما يقارب مئتي طالب إندونيسي ضمن طلبتها يشكلون أنموذجا في التميز الأكاديمي والخُلق الحسن، كما أشار إلى حرص الجامعة على إيلائهم كل الرعاية والاهتمام وتوفير البيئة الجامعية الملائمة لهم.

تخلل الحفل إعلان صدور العدد الأول من المجلة، وتوزيع نسخ من العدد على الحضور.

حضر الحفل مساعد عميد شؤون الطلبة الدكتورة صفاء حداد وعدد من العاملين في دائرة الرعاية الطلابية في العمادة وجمع من طلبة الجالية الإندونيسية في اليرموك.

WhatsApp Image 2023 09 14 at 9.16.04 AM

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163