مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية يعقد ورشة متخصصة في"إدارة الجودة الشاملة "

  IMG 6626

ضمن خطته السنوية للأنشطة للعام الحالي، نظم مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع ورشة تدريبية بعنوان "إدارة الجودة الشاملة "، التي حاضر فيها الصيدلانية لين الخطيب.

 وقال مدير المركز الدكتور عبد الباسط عثامنة ان هذا النشاط يأتي تعزيزاً للشراكة التي تقيمها جامعة اليرموك والمركز مع مؤسسات المجتمع المدني، حيث يشارك في الورشة عدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين في الجامعة، إضافة إلى مشاركين من المجتمع المحلي وطلبة الجامعة من مختلف المراحل الدراسية.                

وأكد العثامنة على الدور المتجدد الذي يضطلع به المركز في خدمة المجتمع المحلي من خلال ما يقدمه من خدمات تدريبية وتأهيلية، إضافة إلى تدريب كوادر الجامعة من موظفين إداريين وفنيين، حيث استفاد أكثر من 300 موظف من الدورات والورش التدريبية التي نفذها المركز منذ الصيف الماضي ولغاية الآن.

وناقشت الخطيب خلال الورشة محاور عديدة أهمها: مفهوم إدارة الجودة الشاملة وروادها، ومداخل الجودة وأبعادها ومبادئها، وأدوات الجودة ومؤشرات قياسها، والتعريف بنظام الأيزو 9001 .

وفي نهاية الورشة قام مدير المركز بتوزيع الشهادات على المشاركين الذي بلغ عددهم (90) مشاركاً.

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163