3madeh22

  تحتفل جامعة اليرموك بتخريج كوكبة من طلبة الفصل الصيفي من خريجي الفوج الأربعين وذلك اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق للسادس عشر من أيلول الجاري.

    وذكرت عميدة شؤون الطلبة رئيسة اللجنة العليا للتخريج الأستاذ الدكتورة أمل نصير إن العمادة وبالتعاون مع الدوائر المعنية في الجامعة قد انتهت من كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لإخراج الحفل بالصورة التي تليق وسمعة جامعة اليرموك والطلبة الخريجين البالغ عددهم  نحو 1669  طالباً وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية.

 وأشارت نصير إلى أن برنامج الاحتفالات التي ستنتهي في العشرين من هذا الشهر سيبدأ بتخرج طلبة كليات العلوم، والآداب، والصيدلة، يليها في اليوم الثاني الاحتفال بتخريج طلبة كليتي الاقتصاد والعلوم الإدارية، والإعلام، فيما تتواصل الاحتفالات يومي الثلاثاء والأربعاء بتخريج طلبة كليات الحجاوي للهندسة التكنولوجية، والآثار والأنثروبولوجيا،  والسياحة والفنادق، والشريعة والدراسات الإسلامية، والقانون، وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب، وتُختتم يوم الخميس بتخريج طلبة كليات التربية، والتربية الرياضية، والفنون الجميلة، بالإضافة إلى تخريج طلبة الدراسات العليا.

 ودعت نصير الطلبة الخريجين إلى الالتزام بتعليمات اللجان المشرفة على الاحتفالات لما له من دور في إخراج الحفل بصورة لا تعكر صفو فرحة الطلبة وذويهم.

0
0
0
s2sdefault