derasat

رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي حفل تخريج طلبة الدراسات العليا، وذلك ضمن احتفالات الجامعة بتخريج طلبة الفصل الدراسي الأول من الفوج الأربعين، والتي تنتهي يوم غد الخميس بتخريج طلبة كليات التربية، والفنون الجميلة، والتربية الرياضية.

وألقى الطالب الماجستير شادي بعيرات كلمة باسم الخريجين أشار فيها إلى أن تخريج هذا الفوج من طلبة الدراسات العليا يعد أجمل هدية يقدمها هذا الصرح الشامخ للأردن، شبابا يتقد معرفة وأملا وعزيمة وعشقا للوطن، ينظرون بين النجوم ليتعرفوا موقع وطنهم الذي سيرتقون به بهمة فرسان المستقبل، يستمدون عزيمتهم من قائد الوطن، الذي أولاهم رعايته واهتمامه.

معربا عن شكره لجامعة اليرموك التي احتضنت أحلام وطموحات طلبتها، ولأعضاء الهيئة التدريسية فيها الذين ما بخلوا يوما بعلومهم وخبراتهم، فكانوا نعم المدرسين ونعم الآباء، ولكل من ساهم في إثراء الحياة الجامعية بكل ما من شأنه أن يصقل شخصياتهم وينمي مهاراتهم، ويعزز من ثبات خطواتهم على دروب الحياة، داعيا الخريجين لبذل الجهد،  والحرص على القيم التي تبني مستقبل الأردن.

وفي نهاية الحفل الذي حضره نواب رئيس الجامعة، والعمداء، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والمسؤولين في الجامعة، وذوي الطلبة الخريجين، سلم كفافي الشهادات للطلبة الخريجين.

ويذكر أن عدد الطلبة الخريجين لهذا الفصل بلغ 2512 طالباً وطالبة من كافة كليات الجامعة ولمختلف الدرجات العلمية البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

IMG 8014