OMAN LLEDARA

استقبل رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي وفدا من كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا ضم كل من خميس الخصيبي، وحنان البدرية، ونورة البلوشية، ولمياء المجينية، وذلك خلال زيارتهم للجامعة للمشاركة في دورات تدريبية في مجالات العلاقات العامة، والشؤون المالية، واللوازم والخدمات، والموارد البشرية.

وقال كفافي إن اليرموك تعتز بشراكتها الفاعلة مع  كلية عُمان، مؤكدا حرصها على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شانها تطوير المسيرة الأكاديمية والإدارية في الكلية من خلال عقد مثل هذه الدورات التدريبية للعاملين في الكلية مما يسهم في تعزيز قدراتهم في مجال عملهم ويمكنهم من المحافظة على سمعة الكلية العلمية على المستويين المحلي والعربي.

وأشار كفافي إلى تطلعات الجانبين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات من شانها أن تعزز مسيرة الكلية الأكاديمية كاستحداث تخصصات جديدة  لمراحل الدبلوم والبكالوريوس، إضافة إلى طرح برامج جديدة لمرحلة الماجستير.

من جانبهم أشاد أعضاء الوفد بالجهود التي تبذلها اليرموك لدعم كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا في الجانبين الأكاديمي والإداري، مثمنين التعاون الذي أبداه مختلف المسؤولين عن الوحدات الإدارية الذين حرصوا على تزويدهم بمختلف المهارات والمعارف التي  تمكنهم من تطوير آليات عملهم في مجالات الموارد البشرية، والخدمات واللوازم، والشؤون المالية، والتسويق والعلاقات العامة، مؤكدين حرص الكلية على الاستفادة ما أمكن من خبرات اليرموك في كافة القضايا الأكاديمية وتطوير العمل الاداري.

وحضر اللقاء نائبا رئيس الجامعة الدكتور أنيس خصاونة، والدكتور فواز عبدالحق، ومدير العلاقات والمشاريع الدولية الدكتور موفق العتوم، ومدير العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني.

0
0
0
s2smodern