takreem shatrang

مندوبة عن رئيس الجامعة، رعت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير حفل تكريم طلبة الجامعة الفائزين ببطولة الجامعات الأردنية للشطرنج التي جرت مؤخرا في جامعة البلقاء التطبيقية، واستمرت يومين، بمشاركة خمس عشرة جامعة حكومية وخاصة، حيث حصد فريق جامعة اليرموك على كؤوس البطولة الأربعة، وعلى مستوى الطاولات فقد حصل الفريق على مراكز الثلاث طاولات الأولى.

وقدمت نصير باسم أسرة الجامعة التهنئة والتبريك للطلبة الفائزين متمنية لهم مزيدا من النجاح والتفوق، مشيرة إلى أن فوز طلبة اليرموك بكؤوس البطولة الأربعة يعد مصدر فخر وإعتزاز لكل فرد في هذه الجامعة، لاسيما وأن لعبة الشطرنج تعد واحدة من أكثر الألعاب التي تعتمد على الدقة والمهارة والذكاء، ودعت الطلبة لمواصلة نجاحهم في الجوانب المنهجية واللامنهجية من حياتهم الجامعية، وأن يحافظوا على سمعة اليرموك المتميزة في كافة المجالات.

بدوره هنأ مدير دائرة النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة الدكتور عماد الدين طوالبة الطلبة الفائزين، مشيدا بقدراتهم المتميزة في إدارة هذه اللعبة التي تحتاج لكثير من التركيز والفطنة، مثمنا لهم سعيهم لرفع اسم اليرموك عاليا.

ويذكر أن طلبة اليرموك يحصدون المركز الأول وللسنة الثانية على التوالي في هذه البطولة.

وحضر حفل التكريم مدير دائرة النشاط الرياضي في العمادة حسن العمري، ومدرب الفريق عمر السقار ، وعدد من المسؤولين في العمادة.

 

0
0
0
s2smodern