loghat

التقى نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبد الحق أسرة مركز اللغات الأكاديمية والادارية، لمناقشة عدد من القضايا وبحث امكانية تطوير المركز.

وأكد عبد الحق خلال اللقاء على اهمية الدور المحوري لمركز اللغات في الجامعة والخدمات التي يقدمها لطلبة الجامعة والطلبة الاجانب ضمن برنامج تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، والذي يحظى بسمعة علمية متميزة على المستوى الدولي، ويحتضن الكفاءات من ذوي الخبرة في هذا المجال، مشددا على ضرورة وضع الخطط المستقبلية بما يرتقي بخدمات المركز، وتطوير الخطط والبرامج الدراسية لمواكبة أحدث الوسائل التدريسية دوليا.

أعرب عن دعم إدارة الجامعة للمركز وحرصها على تقديم كافة اشكال الدعم وتوفير البيئة التعليمية الملائمة للطلبة بما ينعكس ايجابا على مستواهم العلمي ويحافظ على سمعة جامعة اليرموك الأكاديمية.

بدورها أكدت مديرة المركز الدكتورة لمياء حماد حرص المركز على التطوير والتحديث المستمر في أساليب التدريس ومراجعة الخطط، وأسئلة اختبارات الطلبة في اللغة الانجليزية بما يحسن من مستواهم في هذا المجال، واستعرضت جملة من الاجراءات التي يعتزم المركز اتخاذها من اجل تطوير مستوى تدريس وقياس مستوى اللغة الانجليزية لدى طلبة الجامعة، وبرنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها واستقطاب المزيد من الطلبة من مختلف الجامعات الدولية في البرنامج.

وخلال اللقاء دار حوار موسع تم خلاله تقديم المقترحات لتطوير عمل المركز، ومناقشة بعض القضايا التي تهم اعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية في المركز.

 

0
0
0
s2sdefault