ghandi

برعاية عميد كلية العلوم الدكتور نهاد يوسف، نظم قسم الرياضيات حفلا لتكريم أوائل القسم من السنوات الثانية والثالثة والرابعة.

وأعرب يوسف عن فخر الكلية واعتزازها بأنها تضم نخبة متميزة من الطلبة الذي أثبتوا تميز الكلية بشكل عام وقسم الرياضيات بشكل خاص الذي يضم أعضاء هيئة تدريسية أكفاء حرصوا على تقديم عصارة علمهم لطلبتهم لإعدادهم الإعداد الأمثل وتزويدهم مختلف العلوم والمهارات في مجال تخصصهم، مؤكدا حرص إدارة الكلية على رعاية المتفوقين من طلبتها في مختلف الأقسام الأكاديمية لمواصلة تميزهم وعطاءهم العلمي، الكلية شاكرا إدارة الكلية السابقة ممثلة بالدكتور أحمد ارحيل على ما قدمته من دعم ورعاية لكافة منتسبي الكلية من طلبة وأكاديميين وإداريين وفنيين.

ودعا الطلبة المتفوقين أن يكونوا على قدر من المسؤولية في المحافظة على مستواهم الاكاديمي المتميز، وأن يكونوا قدوة لزملائهم ليس بتميزهم في تحصيلهم العلمي فحسب وإنما في أخلاقهم وأفكارهم الإيجابية مما يسهم في المحافظة على اسم اليرموك كمنارة للعلم والعلماء.

كما القى الدكتور جبريل حبيب كلمة قال فيها إنه يوم وفاء وعرفان وشكر وتقدير يقيمه قسم الرياضيات للاحتفاء بكوكبة من الطلبة الذين يمثلون مستقبل الأمة، مهنئا إياهم لنجاحهم وتفوقهم واجتهادهم، مشيرا إلى ان العلماء هم من أرقى الناس منزلة في الدنيا والآخرة، فحث الله الناس على التنافس في العلم، فهو الذي يهذب النفس وينير البصيرة وهو أفضل الجهاد، فبالعلم تتقدم الأمم وتنهض المجتمعات وتتطور وتنجح خطط التنمية.

وبدوره ألقى الدكتور شادي شقاقحة من القسم كلمة قال فيها إن الطلبة هم مرآة الجامعة الذين يعكسون صورتها أمام المجتمع فيجب علينا ان نحرص على أن تكون صورة ناصعة على المستويين المحلي والدولي، مشيرا إلى أن التحصيل العلمي المتميز ليس هو المقياس الوحيد للنجاح، فالنجاح منظومة متكاملة أساسها الطلب الدائم للعلم والتزود به والأخلاق واحترام الذات.

من جانبه بارك الدكتور ادريس رواشدة للطلبة تفوقهم ونجاحهم ومثابرتهم طوال العام للحصول على أعلى الدرجات، فالمتفوقين هم ثروة وطنية غالية يجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية، لافتا إلى أن الغبطة شرعها الله في العلم لشرفه وحث الناس على التنافس فيه، مشيرا أن للعلم فضل كبير على البشرية فبه تتقدم الأمم وتزدهر الدول وتنهض المجتمعات وتتطور.

الطالب غاندي ربابعة ألقى كلمة باسم الطلبة المتفوقين دعا فيها زملائه لعدم الاستسلام عند مواجهة التحديات، واتخاذ النجاح سببا لمزيد من العمل، فعندما يتمتع الطالب بمهارات عقلية والانضباط الذاتي يكون قادرا للوصول للنجاح، مشيرا إلى ان الرياضيات علم تراكمي يستند بعضه البعض فيتوجب على الطلبة متابعة دروسهم اليومية ليكون الدماغ قادرا على استيعاب كم المعلومات، فالكل قادر على الابداع والانجاز اذا ما اقترن بالمثابرة على العمل.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية سلم عميد الكلية الدروع التكريمية للطلبة المتفوقين وهم غاندي ربابعة، وليث الهنداوي، ورند الطعاني، وعبدالله ابراهيم، وضياء الدين الوقفي، وأميمة عبابنة، ومحمد الجمرة، وتسنيم محمود، وحسن الزعبي، وطارق نمارنة، وأسماء المقصقص، وشيماء فريوان، وعبدالرحمن الشطناوي، وشهد أبو فارس، ودانا الصويركي، ونادين قديسات، وأسيل الفحماوي.

ghandi2

 

0
0
0
s2smodern