maktabeh

رعى مدير مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع الدكتور هشام المساعيد حفل تخريج المشاركين في الدورة الأولى المتخصصة لموظفي مكتبة الحسين بن طلال في الجامعة باللغة الإنجليزية، والتي شارك فيها 18 موظف وموظفة من مختلف أقسام المكتبة، بحضور مدير المكتبة الدكتور عمر الغول، ومديرة مركز اللغات الدكتورة لمياء حماد.

وأكد المساعيد حرص المركز على عقد المزيد من هذه الدورات التي تسهم في تهيئة الموظفين، ومساعدتهم في تطوير قدراتهم لأداء رسالتهم الوظيفية على أكمل وجه، مشيدا بتعاون مختلف وحدات الجامعة من اجل انجاح مثل هذه الدورات التي يعقدها المركز تجسيدا لفلسفة الجامعة بضرورة رفع كفاءة موظفيها وحثهم على الإبداع في العمل بما يخدم مصلحة الجامعة والمسيرة التعليمية ككل.

بدوره أشار الغول إلى أن هذه الدورة تعد الأولى من نوعها لموظفي المكتبة، وسيتم في المستقبل القريب عقد المزيد من الدورات المتخصصة بهدف رفع كفاءة موظفي المكتبة وتحسين أدائهم الوظيفي بما يخدم مستخدمي المكتبة من طلبة الجامعة، والباحثين من أبناء المجتمع المحلي.

وتضمنت الدورة التي قدمتها ديالا أبو غزالة من مركز اللغات في الجامعة، واستمرت شهرا بمعدل 21 ساعة معتمدة، تعريف المشاركين بالمصطلحات المتخصصة في علم المكتبات باللغة الإنجليزية، وتدريبهم على كيفية التعامل مع رواد المكتبة من الطلبة.

وفي نهاية حفل التخريج الذي حضره عدد من المسؤولين في الجامعة، تم تسليم  الشهادات للمشاركين في الدورة.

 

0
0
0
s2smodern