eftar3010

شارك رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي طلبة برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها في مأدبة الافطار الشعبي التي نظمها مركز اللغات بالجامعة.

وخلال جولته على الطلبة أكد كفافي حرص إدارة الجامعة على توفير كافة احتياجات الطلبة الأجانب الدارسين في برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها، وأن الجامعة تولي جل عنايتها بهؤلاء الطلبة لا سيما وأنهم خير سفراء لليرموك في بلدانهم بعد تخرجهم.

وأشاد كفافي بالجهود التي يبذلها بمركز اللغات في سبيل اعداد طلبة البرنامج وتزويدهم بمختلف مهارات اللغة العربية فضلا عن تعريفهم بالعادات والتقاليد السائدة في المجتمع الأردني الأمر الذي يمكنهم من ممارسة اللغة وتعلمها بشكل أسرع.

مدير المركز الدكتورة لمياء حماد أشارت إلى أن مركز اللغات يسعى إلى تعليم طلبة البرنامج مهارات اللغة العربية وكيفية استخدامها بالحياة اليومية وذلك من خلال المحاضرات بالإضافة إلى الأنشطة اللامنهجية التي تلعب دورا فاعل في اكساب الطلبة مفردات جديدة باللغة من جانب، وتقوية العلاقات الأخوية فيما بينهم من جانب آخر.

بدورهم شكر الطلاب إدارة المركز التي تحرص على تهيئة كافة الظروف التي تكفل تأمين بيئة تعليمية سليمة للطلبة، مثمنين الرعاية التي توليها إدارة الجامعة بالطلبة الوافدين الدارسين فيها من خلال تنظيم العديد من الأنشطة اللامنهجية التي تكفل انخراطهم بالجسم الطلابي بالجامعة.

وشارك في مأدبة الإفطار نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية الدكتور فواز عبدالحق، ومدير الخدمات العامة، وأعضاء هيئة التدريس والمسؤولين في مركز اللغات، وحوالي 150 طالبا وطالبة من برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها والذين يمثلون دول ماليزيا، والصين، وكوريا، وبلجيكا، وأمريكا، واسبانيا، وتركيا.

eftar301044 

eftar30103

0
0
0
s2smodern