koica1

التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي، وفدا من الوكالة الكورية للتعاون الدولي "كويكا" ضم نائب الرئيس الاقليمي للوكالة وعدد من الباحثين المشاركين في المشروع، وذلك لبحث إجراءات الجولة الثانية من دراسة جدوى المشروع الذي يهدف الى تطوير شامل لخطة الماجستير في مجال التربية الخاصة.

ورحب كفافي في بداية اللقاء بالوفد الضيف، مؤكدا حرص اليرموك على توطيد تعاونها مع الوكالة الكورية للتعاون الدولي لاسيما من خلال المشروع الذي يعنى بتطوير برنامج ماجستير في مجال التربية الخاصة، حيث سيولي هذا البرنامج الجانب التطبيقي اهتماما كبيرا، مشيدا بجهود الباحثين المشاركين في المشروع الأمر الذي يعكس مدى اهتمام أعضاء هيئة تدريس اليرموك بالجانب البحثي في مسيرتهم المهنية.

بدورهم أشار أعضاء الوفد أنه سيتم ضمن المشروع انشاء مركز وطني متخصص في التربية الخاصة في جامعة اليرموك مزود بثمانية مختبرات تكنولوجية متقدمة مسانده  في مجال التربية الخاصة، حيث تقدر تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع ب ٣،٥ مليون دولار امريكي.

وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الدكتور أحمد العجلوني، والدكتور أنيس خصاونة، والدكتور فواز عبدالحق، ومدير دائرة المشاريع الخارجية الدكتور موفق العتوم، والدكتور فواز المومني الباحث الرئيسي في المشروع.

koica2

 

0
0
0
s2smodern