WhatsApp Image 2019 08 19 at 1.50.18 PM

أكد نائب رئيس جامعة اليرموك للاتصال الخارجي والشؤون الطلابية  الدكتور فواز عبد الحق على أهمية الجانب التطبيقي في العملية التدريسية لطلبة الإعلام، ومواكبة المستجدات التكنولوجية المتسارعة في مجال  الاعلام والاتصال، بما ينعكس على مستوى طلبة الكلية التي تعتبر من أهم كليات الإعلام محليا وعربيا، مشيرا إلى أن خريجي الكلية  أثبتوا كفاءتهم وتميزهم خلال مسيرتهم العملية في مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وأشاد عبد الحق خلال رعايته "العرض الأكاديمي لمشاريع طلبة مساق الإعلام المتعدد الوسائط  في قسم الإذاعة و التلفزيون"  بجهود الكادر التدريسي في الكلية، مؤكدا دعم إدارة الجامعة لكافة الفعاليات الاعلامية والأكاديمية التي تنمي مهارات الطلبة وتزودهم بالمعارف اللازمة للاطلاع بدورهم في إرساء قواعد التنمية المستدامة في القطاع الصحفي والاعلامي بعد تخرجهم.

واشتمل العرض على تقديم  مشاريع الطلبة في مجال الإعلام المتعدد الوسائط  من مواقع الكترونية  متخصصة،  وتقارير تلفزيونية  تتضمن  استخدام  التصميم الجرافيكي في عرض المحتوى الإعلامي،  بالإضافة إلى تصميم المطبوعات ورقيا وربطها الكترونيا من خلال تقنية Q code.

بدوره أكد عميد كلية الإعلام الدكتور علي نجادات حرص الكلية على تطوير قدراتها الأكاديمية والتقنية بما يلبي مستجدات التطور التكنولوجي المتسارع في ظل الثورة المعلوماتية والاتصال التي يشهدها العالم، وتعزيز الجوانب التطبيقية في الخطط الدراسية بما يؤهل الطلبة للانخراط في سوق العمل.

من جانبه أوضح مدرس مساق الإعلام المتعدد الوسائط  الدكتور احمد جلال أهمية هذه الفعاليات التي تبرز جهود الطلبة المتميزة وتحفزهم على الإبداع و الابتكار، مشيرا إلى ان إنتاج الطلبة في هذا المساق يتميز بالحرفية والمهنية، مشيرا إلى أهمية الإعلام المتعدد الوسائط لدى المؤسسات و المنظمات المختلفة .

 وحضر فعاليات العرض نائب عميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات  ورئيس قسم الإذاعة والتلفزيون الأستاذ محمد محروم وعدد من أعضاء هيئة التدريس  وطلبة المساق.

WhatsApp Image 2019 08 19 at 1.50.17 PM

0
0
0
s2smodern