kaf971

رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي حفل تخريج طلبة الثانوية العامة في المدرسة النموذجية بالجامعة.

وهنأ كفافي في كلمته التي القاها خلال الحفل الطلبة على تخرجهم من هذه المرحلة الهامة التي تعتبر نقطة البداية لمرحلة جديدة تحمل في طياتها العديد من التحديات والمحطات التي يتوجب على الطلبة اثبات انفسهم فيها، داعيا اياهم لمواصلة مسيرة التميز في حياتهم الدراسية الجامعية، والمحافظة على سمعة اليرموك الاكاديمية في مختلف المحافل العلمية التي يشاركون فيها.

وأشاد بالجهود التي بذلها العاملين في نموذجية اليرموك الذين لم يألوا جهدا في وضع خبراتهم ومعارفهم بين أيدي الطلبة لإعدادهم الإعداد الأمثل وليكونوا مؤهلين لخدمة وطننا الحبيب وقادرين على إحداث التغيير الإيجابي المنشود في المجتمع، شاكرا أسرةِ المَدرسةِ وإدارتها على جُهودِهَا الجَبَّارةِ في تَسْلِيحِ الطَّلبةِ بالعِلمِ والأَدَبِ، وغرسِ العَاداتِ الإيْجَابيةِ السَّليمةِ في نُفوسِهم.

بدوره ألقى مدير عام المدرسة الدكتور علي العمري كلمة قال فيها إن إدارة المدرسة والعاملين فيها حرصوا على ان تكون حياة الطلبة في النموذجية حياة جميلة مشرقة غنية بالمعارف والتميز، حيث كان هذا هاجس الإدارة الأول، لرفد الوطن بهذه التشكيلة الزمردية من شبابنا وبناتنا الذين هم عماد الوطن المتألق بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأشار إلى أن الطلبة يقفون على مفترق جديد، وإن الوطن ينتظر عطاءهم، فهم النهر الذي سيرفده بالتقدم، ويعلي راية الحضارة فيه، بما سيحققونه من إنجازات في حياتهم.

من جانبه ألقى النائب نضال طعاني كلمة باسم أولياء الأمور ثمن فيها الجهود التي بذلها المدرسين والمدرسات لأداء أسمى رسالة وهي رسالة التعلم، مشيدا بما قدمته الهيئة الإدارية للمدرسة والتي أسهمت في استقطاب كل ما هو جديد لمواكبة تطورات العلم وتوفير ما أمكن من الوسائل التعليمية ومناخات التعلم الحديثة.

وقال الطعاني إننا نثمن ما بذله الطلبة من التزام ادبي وخلقي وانتماء حقيقي لوطنهم ولمدرستهم، وهم يتحلون بالحس الوطني والعلمي الذي يمكنهم من للوصول إلى أعلى درجات التحصيل الأكاديمي، داعيا اياهم أن يستمر جهدهم لإثراء التنوع من أجل بناء هذا الوطن في مختلف الميادين.

كما ألقى عدد من طلبة المدرسة خلال الحفل مجموعة من الكلمات عبروا فيها عن شكرهم وامتنانهم لإدارة المدرسة النموذجية التي أوصلتهم إلى عتبة الحياة، ومعلميها الذيم لم يألوا جهدا في تقديم خبراتهم ومعارفهم وتزويد الطلبة بمختلف العلوم والمعارف التي تؤهلهم لاجتياز مرحلة الثانوية العامة بكفاءة واقتدار.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة، والمسؤولين في المدرسة، وذوو الطلبة، سلم كفافي الشهادات التقديرية للطلبة.

kaf972

kaf973

0
0
0
s2smodern