kpmg1

استقبل رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي مدير شركة KPMG للتدقيق والخدمات الاستشارية السيد حاتم القواسمي، وذلك خلال زيارته للجامعة لتقديم ندوة تعريفية عن شهادات المحاسبة المهنية في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بالجامعة.

وأكد كفافي الاهتمام الذي توليه اليرموك بتوطيد تعاونها مع مختلف مؤسسات وشركات القطاع الخاص مما يجسر الفجوة بين القطاعين العام والخاص، ويساعد المؤسسات التعليمية في المواءمة بين مخرجات العملية التعليمية واحتياجات سوق العمل.

وأشاد كفافي بالدور الفاعل الذي تقوم به شركة KPMG في سبيل اعداد شباب يتمتعون بمهارات وقدرات متميزة في مجال المحاسبة، وتجعلهم قادرين على الانخراط بسوق العمل بكفاءة واقتدار، داعيا إلى تأطير التعاون بين الطرفين من خلال مذكرة تفاهم تعنى بتدريب طلبة قسم المحاسبة المتميزين في الشركة، ومؤكدا استعداد اليرموك لاستضافة النسخة الرابعة من المسابقة التي تنظمها الشركة سنويا والتي تعنى بالتميز المحاسبي على مستوى جامعات الشرق الأوسط.

من جانبه أكد القواسمي أهمية التعاون مع جامعة عريقة كجامعة اليرموك التي تخرج سنويا الكفاءات العلمية المتميزة التي أثبتت جدارتها على المستويين المحلي والعربي، مؤكدا استعداد الشركة لاستقبال طلبة قسم المحاسبة المتميزين للتدريب في الشركة.

واوضح ان الشركة تنظم مسابقة التميز المحاسبي سنويا بهدف تطوير المهارات المحاسبية لطلبة الجامعات وتهيئتهم لسوق العمل في مجالات التدقيق والمحاسبة، حيث تحصل الفرق الثلاث الأولى الفائزة على فرصة الحصول على دورة المحاسبة المهنية CPA، وفرصة تدريبية في الشركة، بالإضافة إلى جوائز نقدية.

بدورها قالت عميدة كلية الاقتصاد الدكتورة منى المولا إن الكلية تسعى على الدوام للتشبيك مع مختلف الشركات العاملة في مجال المال والاعمال مما يوفر فرصا تدريبية ووظيفية لطلبة الكلية، مشيرة إلى أن قسم المحاسبة في الكلية له مشاركات عديدة في المسابقات التي تنظمها شركة KPMG حيث حصل القسم في المسابقة التي تم تنظيمها مؤخرا على المركز الرابع على مستوى الجامعات الأردنية، بالإضافة إلى مشاركته في الندوات العلمية التي تنظمها الشركة والتي حصل بموجبها على ثلاث منح شملت الكتب الخاصة بمنهاج شهادات المحاسبة المهنية CPA CMA، ودورات تدريبية في الشركة.

وحضر اللقاء رئيس قسم المحاسبة الدكتور خلدون الداود، ومدير العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني، وعدد من المسؤولين في الشركة.

kpmg2

0
0
0
s2smodern