ga6ameen1

التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي، الدكتور معن القطامين وذلك خلال زيارته للجامعة لإلقاء محاضرة لطلبة كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب حول "الثورة الصناعية الرابعة".

وفي بداية اللقاء رحب كفافي بالضيف، مؤكدا حرص اليرموك على تعريف طلبتها بالمستجدات والتطورات في مختلف الميادين ومنها مفهوم الثورة الصناعية الرابعة الذي يُعنى باختراق التكنولوجيا الناشئة في عدد من المجالات كتكنولوجيا النانو، والذكاء الصناعي، مشيدا بالجهود التي يبذلها القطامين في مختلف المجالات والتي يسعها من خلالها إلى إحداث التغير الإيجابي المنشود في المجتمع.

بدوره ثمن القطامين دعوته من قبل كلية تكنولوجيا المعلومات في اليرموك للالتقاء بطلبة الجامعة الأمر الذي يعتبر اسلوبا ناجعا وفاعلا لإيصال المعلومة للشريحة الاهم في المجتمع وهي شريحة الشباب القادرة على بناء المستقبل الواعد لهذا الوطن.

وحضر اللقاء نائب الرئيس للكليات العلمية والشؤون المالية الدكتور أحمد العجلوني،  وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتـــور ســــامر سماره، ومساعد عميد الكلية لشؤون الطلبة الدكتور يزن الشبول،  ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد العكور.

وتحدث القطامين خلال المحاضرة التي استمع اليها طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، عن الثورة الصناعية الرابعة والتكنولوجيا المستخدمة فيها، وكيفية الاستفادة منها في بناء الاقتصاد الوطني وتقليل نسبة البطالة، وأهمية استخدام أدوات الثورة الصناعية الرابعة في النهوض بالاقتصاد الوطني.

 ga6ameen2

 

0
0
0
s2smodern