Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

الهيكل التنظيمي

تزامن إنشاء دائرة العلاقات العامة والإعلام مع تأسيس الجامعة عام 1976، وتعتبر الدائرة حلقة الوصل بين كافة الوحدات الأكاديمية والعلمية والإدارية في الجامعة وترتبط مباشرة مع إدارة الجامعة، وتهدف إلى إبراز رسالة الجامعة والسعي إلى تحقيق أهدافها من خلال أقسامها الثلاث وهي الإعلام، والاستقبال والأنشطة الجامعية، والديوان.

وتتولى الدائرة إعداد الأخبار والتقارير الصحفية لنشاطات الجامعة العلمية والثقافية والفنية والرياضية والنشاطات الطلابية والانجازات العلمية التي تحققها حيث تقوم بتزويد وسائل الإعلام المحلية والعربية المقروءة والمسموعة والمرئية والمواقع الإخبارية بها، إضافة إلى نشرها على شبكة الجامعة الإخبارية yunn، وتوثق الدائرة ما ينشر عن الجامعة في الوسائل الإعلامية المختلفة، وتعد تقريرا يوميا بها إلى إدارة الجامعة.

وتصدر الدائرة نشرة الأنباء الإخبارية باللغة العربية، كما تقوم بتوثيق النشاطات فوتوغرافيا وتزويد وسائل الإعلام بها.

وتتولى الدائرة أيضا الإعداد والتنظيم للمؤتمرات والندوات وورش العمل التي تنظمها الجامعة من خلال مشاركتها بعضوية اللجان التحضيرية، وتقوم باستقبال ضيوف الجامعة وتأمين الإقامة والضيافة المناسبة لهم، وتوفير الهدايا، كما تقوم بإعداد الدعوات الخاصة بنشاطات الجامعة وتوزيعها داخل الجامعة وخارجها.

وتستقبل الدائرة الطلبة الأجانب الدارسين في مركز اللغات ضمن برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها وتأمين السكن لهم وإعداد برامج خاصة لهم لزيارة المناطق الحضارية في الأردن، بالإضافة إلى تأمين عودتهم إلى بلادهم.

وتشرف الدائرة على المدرجات الرئيسة في مبنى المؤتمرات والندوات، وتتولى نشر الإعلانات الخاصة بالجامعة في الصحف المحلية والعربية.